اخبار النهرين

السوداني يوجه بدفع أجور المتعاقدين بـ"أجر يومي" خلال فترة الحظر الخاصة بالتعداد

نشر في: 20 نوفمبر ,2024: 05:55 م
1266 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية -

بيان حكومي:

رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يوجه باستمرار دفع الأجور للمتعاقدين مع مؤسسات الدولة كافة للعمل بـ"أجر يومي"، خلال يومي الحظر المخصصينِ لإجراء التعداد السكاني.




فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر