اخبار النهرين

عراقجي: إسرائيل تستهدف مصانع صلب ومحطة كهرباء ومواقع نووية في إيران

نشر في: 27 مارس ,2026: 11:18 م
129 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إن إسرائيل نفذت ضربات استهدفت بنى تحتية داخل إيران، شملت اثنين من أكبر مصانع الصلب، ومحطة لتوليد الطاقة، إضافة إلى مواقع نووية مدنية ومنشآت أخرى.

وأشار إلى أن إسرائيل تقول إنها نفذت هذه الهجمات بالتنسيق مع الولايات المتحدة، معتبراً أن ذلك يمثل تصعيداً خطيراً في مسار التوتر بالمنطقة.

وأضاف أن هذه التطورات تتزامن مع تمديد المهلة الخاصة بالمسار الدبلوماسي، ما يعقّد جهود التهدئة ويزيد من احتمالات استمرار التصعيد.

وأكد عراقجي أن بلاده ستجعل “الأعداء يدفعون ثمناً باهظاً” جراء هذه الهجمات، في إشارة إلى احتمال رد إيراني خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد التوترات الإقليمية، وسط مخاوف من اتساع نطاق المواجهة وتأثيرها على استقرار المنطقة.


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر