اخبار النهرين

ترمب: إيران كانت تهديدا وشيكا للولايات المتحدة

نشر في: 23 مارس ,2026: 05:33 م
110 مشاهدة
+ الخط -

قناة النهرين الفضائية -
متابعان النهرين

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أن إيران كانت تمثل تهديداً وشيكاً للولايات المتحدة طوال العقود الأربعة الماضية، كاشفاً في الوقت ذاته عن كواليس مفاوضات "قوية" تجري حالياً لإنهاء هذا الصراع.

وأضاف ترمب إلى أن التدخل العسكري عبر قاذفات "بي 2" حال دون امتلاك طهران لسلاح نووي كان من الممكن تطويره خلال أسبوعين فقط لاستخدامه ضد إسرائيل، مؤكداً أن واشنطن كانت بصدد استهداف أكبر محطة كهرباء في إيران قبل أن تتجه الأمور نحو المسار الدبلوماسي.




فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر