اخبار النهرين

إيران: مقتل رئيس الأرصاد في بوشهر بعد استهداف مبنى الإدارة مرتين

نشر في: 23 مارس ,2026: 01:54 م
131 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - أفادت وكالة تسنيم الإيرانية، اليوم الاثنين، بمقتل رئيس إدارة الأرصاد الجوية في مدينة بوشهر جنوب إيران، إثر هجوم استهدف مبنى الإدارة.

وذكرت الوكالة أن مبنى إدارة الأرصاد تعرض لهجومين خلال اليوم نفسه، ما أدى إلى سقوط ضحايا، بينهم رئيس الإدارة.

وأشارت إلى أن الاستهداف جاء ضمن تصعيد متواصل طال منشآت ومواقع مختلفة داخل إيران.


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر