اخبار النهرين

منظمة الطاقة الذرية الإيرانية تعلن تعرض منشأة نطنز النووية لهجوم أمريكي إسرائيلي

نشر في: 21 مارس ,2026: 01:18 م
216 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - أعلنت منظمة الطاقة الذرية الإيرانية أن منشأة نطنز النووية تعرضت مجددًا صباح اليوم إلى استهداف أمريكي إسرائيلي.

وأوضحت المنظمة أن الاستهداف لم يؤدِّ إلى حدوث أي تسرب لمواد مشعة، وذلك بفضل الإجراءات الاحترازية المتخذة داخل المنشأة.

وأضافت أن استهداف مجمع تخصيب اليورانيوم في نطنز يُعد مخالفًا ومعارضًا لأحكام معاهدة حظر الانتشار النووي.


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر