اخبار النهرين

الجيش الإيراني: ضربنا منشآت وقود وطائرات في مطار بن غوريون

نشر في: 21 مارس ,2026: 01:25 م
167 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - أعلن الجيش الإيراني، اليوم السبت، عن مهاجمة خزانات وطائرات للتزود بالوقود في مطار بن غوريون في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وذكر الجيش الإيراني في بيان: "استهدفنا بالطائرات المسيرة البنى التحتية العسكرية للكيان (الإسرائيلي) فجر اليوم السبت".

وأضاف: "هاجمنا بالطائرات المسيرة خزانات وقود وطائرات للتزود بالوقود في مطار بن غوريون في الأراضي الفلسطينية المحتلة".


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر