اخبار النهرين

الرئيس الإيراني: وحدتنا ضرورة والمستفيد من الخلافات هو إسرائيل

نشر في: 21 مارس ,2026: 11:57 ص
182 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم السبت، أن إيران ليست صدد أي نزاع مع الدول الإسلامية، فيما أشار الى ان المستفيد الوحيد من خلافاتنا هي إسرائيل.

وقال بزشكيان في تغريدة، إنه "‏إلى الدول الإسلامية وجيراننا الأعزاء، أنتم إخوتنا ولسنا في صدد أي نزاع معكم"، مشيراً الى ان "المستفيد الوحيد من خلافاتنا هو الكيان الصهيوني".

وأكمل: "نسأل الله في ‎عيد الفطر أن يمنحنا القوة والوحدة بالعمل بتعاليم ‎رسول الله لنيل رضاه".


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر