اخبار النهرين

مسؤول أمريكي: إصابة 232 جندياً منذ بدء الحرب مع إيران

نشر في: 20 مارس ,2026: 08:35 م
118 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - أفاد مسؤول أمريكي، اليوم الجمعة، بإصابة 232 جندياً أمريكياً منذ اندلاع الحرب مع إيران.

ونقلت شبكة ABC News عن المسؤول قوله إن معظم الإصابات بين الجنود الأمريكيين هي رضوض دماغية.

وأضاف أن 207 جنود عادوا إلى الخدمة بعد تلقي العلاج، فيما تم تصنيف 10 حالات ضمن الإصابات الخطيرة، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن مواقع أو ظروف الإصابة.


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر