اخبار النهرين

الداخلية تنفي اقتحام قوة أميركية لـ "اللواء الخامس" في مطار بغداد

نشر في: 19 مارس ,2026: 12:46 م
141 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - نفت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، صحة الأنباء التي تداولتها منصات التواصل الاجتماعي حول قيام قوة أميركية باقتحام موقع تابع للقوات الأمنية داخل مطار بغداد الدولي.

وذكر الناطق الرسمي باسم الوزارة، العقيد عباس البهادلي، في بيان تلقته "النهرين" ، أن "المعلومات المتداولة بشأن مداهمة قوات أميركية لمقر اللواء الخامس التابع لفرقة الرد السريع وسحب هواتف الضباط والمنتسبين عارية عن الصحة".

وأكد البهادلي أن "ما يتم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الشأن غير دقيق، دون أن يقدم مزيدًا من التفاصيل حول طبيعة المهمات المعتادة للقوات الأمنية في المنطقة المحيطة بالمطار".


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر