اخبار النهرين

أستراليا تطلب من موظفيها غير الأساسيين مغادرة لبنان بسبب تدهور الوضع الأمني

نشر في: 13 مارس ,2026: 11:53 ص
136 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - قالت وزيرة الخارجية الأسترالية بيني وانغ، الجمعة، إن أستراليا طلبت من مسؤوليها غير الأساسيين العاملين في لبنان مغادرة البلاد؛ بسبب "تدهور الوضع الأمني" في المنطقة.

وأضافت أن عددا محدودا من المسؤولين سيبقون في لبنان؛ لتقديم الدعم القنصلي للأستراليين.


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر