اخبار النهرين

إيران تعلن بدء التعليم عن بعد في جميع المدارس اعتباراً من يوم غد الأحد

نشر في: 7 مارس ,2026: 03:18 م
103 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - أعلنت الحكومة الإيرانية، اليوم السبت، عن بدء التعليم عن بعد في جميع المدارس الإيرانية اعتبارا من يوم غد الاحد.

وقالت وسائل الاعلام إن "المؤسسات التعليمية في إيران ستبدأ اعتبارا من يوم غد الاحد اتباع نظام التعليم عن بعد نظرا لظروف الحرب التي تمر بها البلاد".


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر