وأوضح الوزير في تصريحات صحفية أن “النظام الإيراني يدفع الآن ثمن رفضه إبرام أي اتفاق”، متهماً طهران بأنها “استهدفت وقتلت أميركيين وسعت دائماً لامتلاك أقوى الأسلحة في العالم”.
وشدد على أن الولايات المتحدة “لن تتسامح مع أي تهديد”، مضيفاً: “سندمر أي صواريخ تستهدف الشعب الأميركي”، في إشارة إلى استمرار العمليات العسكرية إذا اقتضت الضرورة.
وأكد أن بلاده تمتلك القدرة والإرادة لحماية مواطنيها وقواتها في الداخل والخارج، لافتاً إلى أن أي تصعيد إضافي سيُقابل برد حاسم.
وتأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد غير مسبوق في حدة المواجهة بين واشنطن وطهران، وسط مخاوف دولية من اتساع رقعة الصراع وتداعياته على أمن المنطقة والعالم.
الرجاء الانتظار ...