الموقف السعودي جاء خلال اتصال هاتفي بين الرئيس الاماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وبحثا خلاله التطورات في المنطقة، حيث اعرب بن سلمان عن استنكار المملكة للاعتداءات وتضامنها الكامل ووقوفها إلى جانب دولة الإمارات ووضع جميع إمكاناتها لمساندتها في كل ما تتخذه من إجراءات.
وبحسب وكالة الانباء الاماراتية، فقد حذر الطرفان من العواقب الوخيمة لاستمرار انتهاك سيادة الدول ومبادئ القانون الدولي من خلال مثل هذه الاعتداءات التي تمثل تصعيداً خطيراً يهدد أمن المنطقة ويقوض استقرارها.
الرجاء الانتظار ...