وذكرت الجماعة في بيان تلقته "النهرين"، أن "أنصار الله في اليمن يعلنون استئناف الهجمات ضد الكيان الصهيوني".
ويعد هذا الإعلان تصعيداً جديداً في المواجهة بين الحوثيين والصهاينة، مع وجود خلفية من الهجمات المتبادلة والردود العسكرية بين الطرفين في فترات سابقة.
الرجاء الانتظار ...