اخبار النهرين

رئيسا الإمارات وتركيا يبحثان هاتفياً تعزيز العلاقات الاستراتيجية والقضايا الإقليمية

نشر في: 15 فبراير ,2026: 10:41 م
234 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية -
متابعات النهرين

بحث محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، يوم الأحد، خلال اتصال هاتفي
وأكد الرئيسان حرصهما المتبادل على مواصلة العمل المشترك لدفع العلاقات الإماراتية التركية والبناء على ما تحقق من تطور ونماء في مساراتها خاصة شراكاتهما التنموية.
كما بحث الجانبان خلال الاتصال عدداً من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك وفي مقدمتها التطورات الإقليمية والجهود المبذولة بشأنها.



فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر