اخبار النهرين

الخارجية الإيرانية: عراقجي غادر إلى جنيف مع وفد دبلوماسي لإجراء الجولة الثانية من المفاوضات

نشر في: 15 فبراير ,2026: 06:56 م
265 مشاهدة
+ الخط -

قناة النهرين الفضائية - أعلنت الخارجية الايرانية، مساء اليوم الأحد، أن وزيرها عباس عراقجي غادر الى جنيف على رأس وفد دبلوماسي وفني لإجراء الجولة الثانية من المفاوضات.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، أنه غادر عباس عراقجي، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية، طهران متوجهاً إلى جنيف مساء الأحد على رأس وفد دبلوماسي متخصص، وذلك لإجراء الجولة الثانية من المحادثات النووية، بالإضافة إلى بعض المشاورات الدبلوماسية.

وتُعقد المحادثات النووية غير المباشرة بين إيران والولايات المتحدة يوم الثلاثاء، بوساطة وجهود سلطنة عُمان.



فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر