وأضافت قناة "إن بي سي" الأمريكية، نقلا عن مسؤل أمريكي لم تذكر اسمه، أن "الجيش الأمريكي يملك أكثر من 450 صاروخ "توماهوك" منتشرة على متن سفن في الشرق الأوسط".
وأشارت القناة إلى أن صواريخ "توماهوك" المخصصة للهجوم الأرضي، "ستستخدم ضد إيران إذا أعطى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأمر بذلك"، وفق تعبيرها.
الرجاء الانتظار ...