اخبار النهرين

عماد محمد يعلن استقالته من تدريب المنتخب الاولمبي بعد نهاية بطولة كأس آسيا

نشر في: 6 يناير ,2026: 02:41 م
294 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - أعلن مدرب المنتخب الأولمبي، عماد محمد، اليوم الثلاثاء، استقالته من تدريب المنتخب بعد نهاية بطولة كأس آسيا مباشرة.

وقال محمد، في منشور عبر صفحته الرسمية، في "الفيسبوك": "لأنه العراق أكبر وأسمى من كل شيء، لأنه العراق بلد التضحيات قبلت المهمة والتحدي حتى لا اتهم بالخيانة، لأنه العراق .. قبلنا التحدي".

وأضاف: "استقالتي جاهزة بعد البطولة مباشرة بسبب التدخلات الأخيرة بعملي".


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر