جاء ذلك في بيان صدر اليوم الاثنين، بشأن لقائه يوم أمس مع رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في بغداد.
ووصف باراك اللقاء بأنه "مثمر"، موضحاً أنه شهد بحث الأهداف والتطلعات المستمرة للعراق في بناء مستقبل يتسم بالسيادة والاستقرار والازدهار، وبما ينسجم مع رؤية الولايات المتحدة وخطتها الرامية إلى تعزيز السلام والنماء في المنطقة.
وشدد باراك على أن وجود "قيادة فاعلة تنتهج سياسات وممارسات تعزز دعائم الاستقرار في العراق وتخدم مصالح الشعب العراقي يمثل ركناً أساسياً" في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة.
الرجاء الانتظار ...