ووفقا لبيان للخارجية تلقته "النهرين" فقد أكد الجانبان استمرار العملية التفاوضية، مع تحديد يوم الخميس المقبل موعداً للجلسة القادمة من المباحثات، بوساطة سلطنة عُمان، على أن تُعقد في مدينة جنيف، بالاضافة الى مناقشة التحشيدات العسكرية في المنطقة، مشددين على أهمية اعتماد النهج السلمي والاحتكام إلى الحوار والمفاوضات لتخفيف التوتر وتعزيز الاستقرار.
واتفق الطرفان على مواصلة التواصل والتنسيق خلال المرحلة المقبلة، بما يسهم في استمرار تبادل وجهات النظر إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، في ظل الظروف الحساسة التي تشهدها المنطقة.
الرجاء الانتظار ...