اخبار النهرين

السوداني يشدد على إكمال المشاريع واعتماد الشفافية خلال اجتماعه مع الفريق الهندسي والخدمي

نشر في: 8 فبراير ,2026: 03:23 م
114 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، اجتماعاً لفريق الجهد الخدمي والهندسي.

وبحسب بيان المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقته "النهرين" اوضح انه " جرى خلال الاجتماع تدارس نسب إنجاز المشاريع لعام 2025، على وفق الخطة المُعدّة مسبقاً، وفي ضوء التخصيصات المالية لكل قطاع خدمي أو وزارة، في بغداد والمحافظات، كما جرت مناقشة واستعراض خطة الفريق لعام 2026".

وثمن السوداني عمل الفريق وجهوده في تنفيذ المشاريع التي استهدفت مناطق لم تصلها أي خدمة من الدولة أو دائرة مدنية، وتمكنه من تقديم خدمات طيلة فترة الحكومة إلى نحو 5 ملايين مواطن.

ووجه رئيس مجلس الوزراء بضرورة إكمال المشاريع المستمرة، والتكيف مع الوضع المالي لعام 2026، مؤكداً على الالتزام بالمواصفة واعتماد الشفافية في العمل.


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر