وذكرت المديرية، في بيان تلقته "النهرين" أنها تواصل حملاتها التوعوية الموجهة لسائقي المركبات ومستخدمي الطريق، داعية إلى الالتزام بالسرعات المحددة وترك مسافة أمان كافية بين المركبات، بما يسهم في الحفاظ على سلامة الجميع والحد من الحوادث المرورية.
وأكدت المديرية أن القيادة في الأجواء الماطرة تتطلب الانتباه الشديد والالتزام بتعليمات المرور، مشددة على أهمية التعاون بين السائقين لتفادي المخاطر المحتملة وضمان انسيابية الحركة المرورية.
الرجاء الانتظار ...