اخبار النهرين

استخبارات بابل تلقي القبض على هاربين أحدهما محكوم غيابيا بالإعدام

نشر في: 22 يناير ,2026: 02:36 م
261 مشاهدة
+ الخط -
قناة النهرين الفضائية - أعلنت مديرية استخبارات وأمن محافظة بابل، اليوم الخميس، إلقاء القبض على هاربين اثنين، أحدهما محكوم غيابياً بالإعدام.

وذكر بيان صادر عن المديرية، تلقته "النهرين"، أنها "ألقت القبض على هاربين اثنين، أحدهما محكوم غيابياً بالإعدام شنقاً حتى الموت من محكمة جنايات واسط منذ عام 2002 وفق أحكام المادة (406/ق.ع)، فيما أن الآخر مطلوب للقضاء وفق المادة ذاتها".


فن

تم اختيار مواضيع "النهرين" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

اليوم

الأسبوع

الشهر

قناة النهرين :
البث المباشر