وقال الدهلكي في تدوينة على منصة إكس إن "البلد يمر بمنعطف بالغ الخطورة، وما نواجهه اليوم ليس ظرفًا عابرًا، بل مرحلة مفصلية لا تحتمل التجربة أو الارتباك".
وأضاف أن "البرلمان بحاجة ماسة إلى رئيس يقود ولا يُقاد، يمتلك رؤية واضحة، ووعيًا عميقًا بتعقيدات المشهد، وقدرة حاسمة على اتخاذ القرار دون تردد أو مساومة".
وأشار الدهلكي إلى "حاجتنا إلى رئيس حاضر بمسؤوليته، صادق مع كلمته، يدير المؤسسة التشريعية بثبات الدولة لا بحسابات الضعف".
واختتم تدوينته بوسم #السامرائي_رئيسًا_لمجلس_النواب.
الرجاء الانتظار ...